الأحد 25 أكتوبر 2020
English

جمعية غدامس للتنمية توزع 70 سلة غذائية على العمالة الوافدة

قامت جمعية غدامس للتنمية والأعمال الخيرية وبالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية IOM LIBYA والتنسيق مع المجلس البلدي غدامس (465 كلم جنوب غرب طرابلس) بتوزيع حوالي 70 سلة تحتوي على المواد الأساسية الغذائية الجافة لما يقارب 270 مستفيد من العمالة الوافدة.


منظمةIOM تقدم مساعدات إنسانية لأكثر من 5 آلاف نازح في أنحاء متفرقة من ليبيا

أعلنت بعثة المنظمة الدولية للهجرة في ليبيا(IOM Libya) عن تقديمها مواد الإغاثة الأساسية كجزء من آلية الاستجابة السريعة لأكثر من 2450 شخصا خلال الأيام الماضية والذين نزحوا إلى منطقتي شحات وطبرق شرق ليبيا.


مجزرة في بلدة مزدة الجبلية راح ضحيتها مهاجرون غير نظاميون

أدانت عدة منظمات حقوقية المجزرة التي حدثت يوم أمس في بلدة مزدة الجبلية الواقعة على بعد 150 كلم جنوب-غرب العاصمة طرابلس والتي راح ضحيتها 30 مهاجرا وإصابة 11 آخرين بجروح، معظمهم من بنقلاديش.


حملة إفطار صائم في زليتن تستهدف العمالة الوافدة

تحت شعار "فطور الخير مع بصمة غير" شرعت منظمة بصمة شباب للتنمية والعمل التطوعي بزليتن في حملة إفطار صائم لعامها السادس على التوالي.


السامية لشؤون اللاجئين: مغادرة 28 لاجئا من ليبيا إلى السويد

أعلنت المفوضية السامية لشؤون اللاجئين عن مغادرة 28 لاجئا إلى دولة السويد بعد ما تمت استضافتهم في مركز عبور الطوارئ ( ETM) في رواندا بعد نقلهم من ليبيا.


خفر السواحل الليبي يأمر بعودة 90 مهاجرا على متن قارب مهدد بالغرق

أمر خفر السواحل الليبي بعودة 90 مهاجرا إلى الأراضي الليبية بعد كانوا على متن قارب مهدد بالغرق يقل حوالي 271 مهاجرا خلال الـ24 ساعة الماضية، وتمكن البعض الأخر من عبور ليبيا.